تجنبي الزواج بهذا النوع من الرجال

تجنبي الزواج بهذه الأنواع من الرجال


 تجنبي الزواج بهذا النوع من الرجال

في المقال سلوكيات يجب الإنتباه لها قبل التفكير بشكل جدي بالزواج، ففي حال وجدت في شريكك المستقبلي إحدى هذه الصفات فعليك الإبتعاد قدر المستطاع، وتجنب الزواج بهذا النوع من الرجال، طبعاً هي ليست مهمة سهلة، ولكنها ليست مستحيلة ، ما دمت تمتلكين القدرات التي تمكنك من كشف العيوب الموجودة في سلوك الرجل .

السادي

يكون لطيفاً في البداية وسرعان ما يتحول إلى سلوك ذكوري سادي قاسي ويجعل منك سبب جميع المشاكل اليومية، ويحملك مسؤولية كل المشاكل التي تواجهه في حياته.

الثرثار

  يزج نفسه دائما في كل محادثة ليظهر ذكاءه يقحم نفسه في مشاكل جميع الناس بمناقشاتهم في أدقّ تفاصيلها. ويسرد قصص الأشخاص الآخرين دون الاكتراث بخصوصياتهم وعلى غير ما هو مشاع فالرجل الثرثار يمتلك نفَساً طويلا للكلام، أضعاف ما تملكه المرأة الثرثارة.

المغرور

لن يتردد في التغيير بمجرد ابتلاعك الطعم، فهو يجهد نفسَه في إيهامك رأيًا حسنًا به حتى وإن كان هو نفسه لا يعتقد ذلك بنفسه، ولكن مع الوقت  يُصدِّق ذلك عن نفسه ويقنع ذاته بذاته، ويرى أنه يستحق أفضل منك.

العنيف

تسبقه يده في كل الكلام قبل فمه ولا يتردد باستخدام القوة،يعد هذا النوع من الرجال الأسوأ على الإطلاق، وغالباً ما يحاول الشخص العنيف أن يوهم ضحيته بانها هي المخطئه.

المدلل

لا يبحث عن زوجة وإنما بديلة لأمه، سيكون سريع الغضب، وعدوانياً احياناً، فقط ليجذب انتباهك ويشغل كل وقتك ولكن مهما فعلت لن يشعر بالرضا أبداً، وسيبحث دائما عما يقوله لإهانتك، و اتهامك بالأنانية وسيولي الأولوية لاحتياجاته على حساب احتياجاتك.

المزاجي 

يغضب دون محاولة فهم الموقف الذي يواجهه، وستجدين نفسك في مواجهة غضب تجهلين غالباً سببه، وستدفعين ثمن هذا الزواج غاليا من خلال الشعور الدائم بالخوف، مما يدفعك  إلى تقزيم نفسك باستمرار، خوفاً من إثارة غضب زوجك .

المقال مقططف من مقال للكاتبة سارة إس في تقرير نشرته مجلة سانتي بلوس الفرنسية. 

تعليقات